سالم الأحمدي منتقدا الأندية الكبرى: خرجنا من المونديال بهدف لاعب تدرج من نادي وج.. فيديو انتقد الناقد الرياضي، سالم الأحمدي، وضع الأندية الكبرى ولاعبيها بعد خروج المنتخب السعودي لكرة القدم من بطولة كأس العالم 2026. وقال، خلال حديثه في برنامج “في 90″ بالقنوات الرياضية السعودية :”هذا هو الوقت الأسهل للنقد والجميع غاضب على خروج المنتخب